عسل أكاسيا التركي 1 كيلو

يكفيك 50 ملعقة صباحية كبيرة

180 ر.س

عسل أكاسيا التركي 1 كيلو هو أحد أنواع العسل الطبيعي ذو الفوائد والاستخدامات المتعددة، فما هو عسل أكاسيا وما أهم فوائده واستخداماته، وكيف يمكن الحصول عليه بسعرٍ مميز وجودةٍ مضمونة.

ما هو عسل أكاسيا التركي 1 كيلو ؟

هو نوع من العسل يُستخرج من شجرة الأكاسيا، وهي شجرة تمتاز بارتفاعها الكبير؛ حيث يصل طولها إلى حوالي 30 مترًا، بالإضافة لجودة أخشابها وطول عمرها، ويتم إنتاج هذا النوع من العسل في كلٍّ من مصر والسعودية.

ومن أهم ما يميزه؛ قوامه الثقيل ولونه الذهبي الفاتح، بالإضافة لمذاقه الرائع.


فوائد عسل أكاسيا :

تتعدد فوائد عسل أكاسيا التركي، سواءً للجسم أو البشرة أو الشعر، ومنها:

  • إمداد الجسم بالطاقة اللازمة للقيام بالأنشطة اليومية المختلفة، ويكون ذلك من خلال تناول ملعقةٍ كبيرة منه بشكلٍ يوميّ، فور الاستيقاظ من النوم.
  • يساعد على ترطيب الشعر بعمق، وبالتالي منحه مظهرًا ناعمًا ولامعًا.
  • مناسب للأفراد الذين يمارسون التمارين الرياضية بشكلٍ مستمر، أو الذين يمارسون رياضةً معينة، نظرًا لقدرته على إمداد الجسم بالطاقة، وزيادة حيويته ونشاطه.

استخداماته:

كما أشرنا؛ فإن هناك عدة فوائد لعسل أكاسيا التركي، وهو ما يعني تعدد استخداماته، بما يسمح باستغلال تلك الفوائد المتنوعة، ومن هذه الاستخدامات:

  • الاعتماد عليه في تحلية كثيرٍ من المشروبات الساخنة؛ بما في ذلك الشاي والقهوة، وحتى المشروبات الباردة، فهو يمد الجسم بالسكر الطبيعي غير الضار. 
  • يمكن تناوله كأحد أنواع التحلية بعد أيٍّ من وجبات الطعام الأساسية خلال اليوم.
  • يدخل ضمن عناصر تكوين القُطر (أي الشربات) اللازم لإعداد بعض الحلويات الشرقية.
  • يمكن أن يحقق الطفل استفادةً كبيرةً منه، من خلال إضافة كميةٍ مناسبةٍ منه إلى كوبٍ من الحليب، أو علبة زبادي، بما يُزيد قيمتهما الغذائية.

بعض الأسئلة الشائعة:

وإليك إجابة لأشهر الأسئلة التي يتم طرحها حول عسل أكاسيا وطريقة الحصول عليه..


كيف يمكنني الحصول على هذا المنتج؟

يمكنك شراء عسل أكاسيا التركي من خلال متجر عسل الجبال، وهو متجر يقدم كافة أنواع العسل الطبيعي، بجودةٍ عالية وأسعارٍ تنافسية، كما تتعدد فروعه داخل المملكة العربية السعودية.

يتيح المتجر خدمة التوصيل المنزلي لكل المناطق داخل مدينة الرياض، وبمجرد طلب المنتج؛ سيصلك خلال عدة ساعات، ولذا فإننا ننصح بشرائه عبر متجر عسل الجبال.

هل يخضع عسل أكاسيا لتاريخ انتهاء الصلاحية؟

نعم، فهذا المنتج عبارة عن مكوناتٍ وعناصر طبيعية 100%، وبالتالي فإنه عرضة للفساد، ولذا فقد حُدد له تاريخ انتهاء الصلاحية، ويجب تفقد الملصق الموجود على العبوة من الخارج لمعرفة هذا التاريخ.

ويمثل متجر عسل الجبال مكانًا موثوقًا في هذا الصدد، ومنتجاته مضمونة ومعروفة بجودتها العالية، وهو ما يفسر تحقيقه لشهرةٍ واسعة، وزيادة الإقبال على منتجاته من جانب العملاء.

لماذا تشتري المنتج من متجر عسل الجبال؟

هذا المتجر من أقدم المتاجر بالمملكة العربية السعودية، حيث تتجاوز خبرته الثلاثين عامًا، ويمتلك عددًا كبيرًا من الفروع بمناطقَ مختلفة، كما أنه يوفر العديد من الميزات لعملائه، ومنها:

  • أنه يسمح بإمكانية إرجاع العسل، وذلك في خلال 7 أيام فقط من تاريخ شرائه، وبشرط ألا يكون المنتج قد تم فتحه، وهو ما يُظهر ثقة المتجر في جودة المنتجات التي يقدمها للزبائن.
  • يوفر كل أنواع العسل، وكلها طبيعية ومضمونة بنسبة مائة في المائة.
  • يسمح المتجر لعملائه بالدفع عبر أكثر الطرق المريحة والمناسبة لهم؛ إذ يسمح بالدفع النقدي وقت الشراء، والدفع من خلال البطاقات الائتمانية، أو عبر "آبل بي" أو "باي إس تي سي"..
  • يقدم المتجر خدمة التقسيط لكل منتجاته، وذلك في حال شراء عدة منتجات معًا، ويمكن للعملاء سداد المبلغ خلال 4 أشهر، عبر شركة "تابي" الموجودة على صفحة الدفع بالمتجر.
  • كما يوفر خدمة التوصيل المنزلي على مدار 24 ساعة، وتصل المنتجات لسكان مدينة الرياض خلال ساعاتٍ قليلة من تقديم طلب الشراء.
  • أما في حال طلب التوصيل المنزلي لمكان خارج الرياض، فإن عملية التوصيل تستغرق 5 أيام كحدٍّ أقصى- ويتم الشحن عبر شركة "سمسا"، ويقوم مندوب الشحن بتوصيل المنتج بقيمة 30 ريال فقط.

منتجات قد تعجبك