شكاوى المستهلكين

تخضع آلية تلقي ومعالجة شكاوى المستهلكين وفق الإجراء التالي:

  • نلتزم باشتراطات وزارة التجارة والاستثمار في الآلية المعتمدة في معالجة شكاوي المستهلكين والمنصوصة في موقع الوزارة من خلال الرابط التالي: https://mc.gov.sa/ar/ECC/Pages/default.aspx
  • الرد على الشكاوي فوريًا، وتتم معالجة كل شكوى في الحال، ووسائل تلقي الشكاوي هي (انقر رابط الوسيلة لبدء التواصل):
  1. البريد الإلكتروني: [email protected]
  2. الاتصال الهاتفي: 966553380123+
  3. الواتسآب (الأفضل): https://wa.me/966553380123
  4. زيارة أحد الفروع:

مدينة الرياض (انقر رابط اللوكيشن):

  1. فرع الروابي، شارع السندس.
  2. فرع الفيحاء، شارع هارون الرشيد.
  3. فرع الروضة، شارع الحسن بن علي.

المدينة المنورة:

فرع الوبرة، خلف المنار مول.