تخضع آلية تلقي ومعالجة شكاوى المستهلكين وفق الإجراء التالي:
- نلتزم باشتراطات وزارة التجارة والاستثمار في الآلية المعتمدة في معالجة شكاوي المستهلكين والمنصوصة في موقع الوزارة من خلال الرابط التالي: https://mc.gov.sa/ar/ECC/Pages/default.aspx
- الرد على الشكاوي فوريًا، وتتم معالجة كل شكوى في الحال، ووسائل تلقي الشكاوي هي (انقر رابط الوسيلة لبدء التواصل):
- البريد الإلكتروني: [email protected]
- الاتصال الهاتفي: 966553380123+
- الواتسآب (الأفضل): https://wa.me/966553380123
- زيارة أحد الفروع:
مدينة الرياض (انقر رابط اللوكيشن):
المدينة المنورة: